حقوقي الجوال والإنترنت

Share

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، هي الجهة المختصة للنظر في شكاوى (STC, موبايلي, زين). وخطوات تقديم الشكوى هي: - أولاً يجب التقدم بشكوى إلى مقدم الخدمة والإحتفاظ برقم الشكوى وتاريخها. - وفي حال أن مقدم الخدمة لم يعالج المشكلة في مدة أقصاها 5 أيام، فيحق لك التقدم بشكواك إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات. كيف تتقدم بشكوى؟ - الموقع الالكتروني. - الاتصال بالهاتف. - تطبيق الجوال. - الحضور الى مقر الهيئة.

Contact this service

Welcome to بوابة وطن App

الشعار app store app store
App image

أكبر دليل إلكتروني عن الخدمات

تطبيق بوابة وطن هو مبادرة من شباب سعوديين، نهدف من خلاله إلى تسهيل وصولك ومعرفتك بالخدمات العامة الكثيرة والمتنوعة والمقدمة لك، وإلى نشر الفائدة وحفظ الوقت والجهد والوصول للخدمة المطلوبة في الوقت المناسب.

 تطبيق بوابة وطن هو فقط دليلك الالكتروني ولايمثل اي جهة اخرى .

 

Start page Classifications list App page




For inquiries and suggestions, please contact us


[email protected]


© 2019 ISOT. All rights reserved.