حقوقي الجوال والإنترنت

شارك

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، هي الجهة المختصة للنظر في شكاوى (STC, موبايلي, زين). وخطوات تقديم الشكوى هي: - أولاً يجب التقدم بشكوى إلى مقدم الخدمة والإحتفاظ برقم الشكوى وتاريخها. - وفي حال أن مقدم الخدمة لم يعالج المشكلة في مدة أقصاها 5 أيام، فيحق لك التقدم بشكواك إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات. كيف تتقدم بشكوى؟ - الموقع الالكتروني. - الاتصال بالهاتف. - تطبيق الجوال. - الحضور الى مقر الهيئة.

مرحباً بك في تطبيق بوابة وطن

الشعار app store app store
صورة التطبيق

أكبر دليل إلكتروني عن الخدمات

نهدف في تطبيق بوابة وطن إلى تسهيل وصولك ومعرفتك بالخدمات الرسمية الكثيرة والمتنوعة والمقدمة لك في هذه الأرض الطيبة، وإلى نشر الفائدة وحفظ الوقت والجهد والوصول للخدمة المطلوبة في الوقت المناسب.

 

صفحة البداية قائمة التصنيفات صفحة تطبيق




للإستفسارات والإقتراحات تواصل معنا


[email protected]


© 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة نظم معلومات الأشياء