حقوقي الجوال والإنترنت
شاركهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، هي الجهة المختصة للنظر في شكاوى (STC, موبايلي, زين). وخطوات تقديم الشكوى هي: - أولاً يجب التقدم بشكوى إلى مقدم الخدمة والإحتفاظ برقم الشكوى وتاريخها. - وفي حال أن مقدم الخدمة لم يعالج المشكلة في مدة أقصاها 5 أيام، فيحق لك التقدم بشكواك إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات. كيف تتقدم بشكوى؟ - الموقع الالكتروني. - الاتصال بالهاتف. - تطبيق الجوال. - الحضور الى مقر الهيئة.
أكبر دليل إلكتروني عن الخدمات
نهدف في تطبيق بوابة وطن إلى تسهيل وصولك ومعرفتك بالخدمات العامة الكثيرة والمتنوعة والمقدمة لك في هذه الأرض الطيبة، وإلى نشر الفائدة وحفظ الوقت والجهد والوصول للخدمة المطلوبة في الوقت المناسب.
تطبيق بوابة وطن هو فقط دليلك الالكتروني ولايمثل اي جهة اخرى.




للإستفسارات والإقتراحات تواصل معنا

© 2019 جميع الحقوق محفوظة لشركة نظم معلومات الأشياء